يوم السبت 6 تموز – يوليو2019 في ساحة براندنبورغ- الساعة 1800

مظاهرة كبيرة للجالية الإيرانية المقيمة في ألمانيا في برلين يوم السبت 6 تموز/ يوليو2019  – بعد مظاهرتي بروكسل في 25 من حزيران الحالي وواشنطن في 21 من هذا الشهر، سيقيم الإيرانيون أنصار مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية في ألمانيا مظاهرة كبرى يوم السبت المقبل 6 تموز/ يوليو في برلين.

بناءا على التوقعات سيشارك في هذه المظاهرة أكثر من أثني عشر ألفاً من أبناء الجالية الإيرانية في ألمانيا.

وسيعلن المتظاهرون دعمهم وتأييدهم للتحركات الشعبية الواسعة داخل إيران التي تنادي بإنهاء الدكتاتورية الدينية الحاكمة وإسقاط حكم الملالي في إيران.

وسيطالب المشاركون بإقامة الديمقراطية وحقوق الإنسان ووقف جريمة الإعدام، ووضع حدّ لتأجيج نيران الحروب من قبل الملالي، كما إنهم سيناشدون المجتمع الدولي للعمل لمنع حصول نظام الملالي على السلاح النووي، ولوقف تصديره للإرهاب والحروب الطائفية إلي بلدان الشرق الأوسط.

ویعرب المتظاهرون عن دعمهم لمشروع السيدة مریم رجوی رئیسة الجمهوریة المنتخبة للمقاومة المكوّن من عشر مواد بشأن إيران المستقبل.

وستتخلل المظاهرة عروض من جرائم نظام ولاية الفقيه داخل ايران وخارجها.

إضافة على السياسيين الألمان وممثّلي المقاومة آلإيرانية، سيحضر ويلقي كلمة في المظاهرة كل من باتريك كندي نائب الكونغرس الأميركي السابق، والسيدة اينغريد بتانكورد مرشحة الر‌ئاسة في كلمبيا والرهينة السابقة لدى الإرهابيين في كلمبيا لمدة ست سنوات، وكذلك السيد هيثم المالح من الشخصيات البارزة في قيادة المعارضه السورية.

الإيرانيون المشاركون سيطالبون الاتحاد الأوربي بإنهاء سياسة المهادنة والاسترضاء حيال نظام الملالي واتخاذ سياسة حازمة تجاه هذا النظام.

وتأتي مظاهرة برلين في وقت تستمر فيه الاضرابات والمظاهرات المناهضة للحكومة في إيران، ويعيش النظام حالة الإفلاس الاقتصادي والعزلة المتصاعدة الدولية والاقليمية ومحاصر بمختلف الأزمات الخانقة.

وتأتي مظاهرة برلين في سياق مظاهرات دعت إليها المقاومة الإيرانية هذا العام بدأت من بروكسل في 15 من حزيران وثم في واشنطن في 21 من الشهر، وستقام في استوكهولم في 20 تموز وفي لندن بتاريخ 27 تموز من هذا العام.

التوقيت: الساعة 1800 يوم السبت 6 تموز /يوليو 2019
المكان: برلين – ساحة براندنبورغ
الهاشتاق: 
#FreeIran
#IStandWithMaryamRajavi
#التضامن_مع_مريم_رجوي