Mastodon

تجمع دولي في أشرف3 بألبانيا وجانب من كلمة السيدة رجوي – 29 يونيو 2019

اقيم تجمع دولي في أشرف3 بألبانيا بحضور رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية السيدة مريم رجويتحت عنوان «نظام الملالي مصدر الحرب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، المقاومة الإيرانية حاملة رسالة السلام والحرية» شارك فيه برلمانيون وشخصيات سياسية وحقوقية ودينية من أوروبا وأستراليا وهم كل من لورانس فلمن ری‌یل، وجان شارل ری‌یل، ومارک فالکه، واریک وورو، ونیلز دو داردل، واریک‌ سوتاس وکریستین برغو من سويسرا وبائولو کازاکا من البرتغال ومالکوم فاولر من بريطانيا واتو برنهارد، وکریستیان سیمرمن، وهیله یاکوب من ألمانيا والدكتورة مریدیت برغمن وفیل غلندنینغ من استرالیا وکورنلیا میتران، وآن فریرا، وناتالی بررا فوردلون، وعمار حدو والأسقف جاك غايو من فرنسا.

:مريم رجوي

لذلك، نقول لأولئك الذين يعملون على منح فرصة لهذا النظام:
لا يجوز لكم تكرار الخسائر الفادحة التي ألحقتم بالشعب الإيراني وشعوب المنطقة بمنحكم تنازلات للملالي.
لا يجوز لكم تحت ذريعة معارضة الحرب، تقديم المساعدة لنظام متستر بالدين وهو المسبب في إشعال أقذر الحروب في المنطقة ومتورط فيها.
أي شخص يتعاون مع هذا النظام للتحايل على العقوبات، فهو مشارك في الحفاظ على دكتاتورية ضد الإنسانية.
مقاطعة نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران تساعد الشعب الإيراني على النضال ضد هذه الديكتاتورية. الشعب الإيراني يرحب بفرضالعقوبات الذي تأخر لمدة ثلاثة عقود، على الرأس الفاسد والسفاح لهذا النظام أي بيت العنكبوت لخامنئي، وينبغي تعميمه ليطال رئيس جمهورية النظام روحاني.

يجب أن يعلن مجلس الأمن الدولي أن نظام الملالي يشكل تهديدًا للسلام والأمن في العالم.

إحالة ملف انتهاكات حقوق الإنسان ومجزرة السجناء السياسيين إلى مجلس الأمن الدولي ومن ثم إلى محكمة الجنايات الدولية.
ندعو جميع البلدان للمشاركة في الجبهة الدولية ضد النظام الفاشي الحاكم باسم الدين في إيران.
يجب على المجتمع الدولي، وعلى وجه التحديد الاتحاد الأوروبي، الاعتراف بأن المقاومة هي من حق الشعب الإيراني من أجل سيادة جمهور الشعب.

 

arabic.mojahedin.org

You May Also Like

Leave a Reply

%d bloggers like this: